قصة فيلم Zack Snyder's Justice League


مراجعة فيلم Zack Snyder's Justice League
source:gamesradar .com

فيلم  Zack Snyder's Justice league  هو فيلم خيال علمي "بطل خارق" من إخراج زاك سنايدر تم إنتاجه في الولايات المتحدة ، تم إصداره  في سنة 2021.  
الفيلم هو نسخة خاصة بالمخرج زاك سنايدر من فيلم  Justice League الذي صدر سنة 2017.

قصة فيلم Zack Snyder's Justice League


منذ آلاف السنين ، حاول داركسايد  وأتباعه  من الباراديمونس غزو الأرض باستخدام الطاقات المشتركة للMother boxes الثلاثة. تم إحباط المحاولة من قبل تحالف موحد من الآلهة الأولمبية ، الأمازون ، الأطلنطيين ، والبشر ، بمساعدة من جرين لانترن ( الفانوس الأخضر.

بعد أن صد التحالف جيش داركسايد ، تم فصل الMother boxes وإخفائها في مواقع مختلفة. في الوقت الحاضر ، أدى موت سوبرمان  إلى إعادة تنشيط الMother Boxes ، مما جذب ستيبن وولف ، أحد خدام داركسايد، إلى الأرض. كان ستيبن وولف قد خسر مع داركسايد ويهدف إلى استعادة الدعم من خلال جمع الصناديق لتشكيل "الوحدة" ، والتي من شأنها أن تجعل الأرض تشبه عالمهم الأبوكاليبس.

ستيبن وولف يسترجع صندوق الأم من Themyscira ، مما دفع الملكة هيبوليتا لتحذير ابنتها ديانا برينس ، التي أبلغت بروس واين. يسعى واين وبرنس إلى تشكيل فريق من رجال ما وراء البشر لحماية الأرض في غياب سوبرمان. حدد واين موقع آرثر كاري وباري ألين ، بينما حدد برنس موقع  سايبورغ. ينضم ألين على الفور ، بينما يرفض كاري و سايبورغ. ومع ذلك ، انضم  سايبورغ بعد والده سيلاس والعديد من S.T.A.R. يتم اختطاف موظفي Labs من قبل الباراديمونس بحثًا عن صندوق الأم البشري. يهاجم ستيبن وولف موقعًا أطلنطيًا لاستعادة صندوق الأم ، مما يجبر كاري على العمل.


يتلقى الفريق معلومات من المفوض جيمس جوردون ، يقودهم إلى جيش ستيبنوولف في منشأة مهجورة تحت ميناء جوثام. على الرغم من أن المجموعة تنقذ الموظفين المختطفين ، إلا أن المنشأة تغمرها المياه أثناء القتال ، مما يحبس الفريق حتى يساعد كاري في تأخير الفيضان حتى يتمكنوا من الهروب. يسترجع  سايبورغ آخر صندوق الأم الذي كان قد أخفيه ليقوم المجموعة بتحليله.

 يكشف  سايبورغ أن سيلاس استخدم صندوق الأم لإعادة بناء جسده بعد تعرضه لحادث سيارة. ويكشف أيضًا أن الصناديق الأم هي "آلات تغيير" تفرض إرادة سيدها دون تغيير ، وتدمر أو تعيد الحياة دون تحيز. قررت المجموعة استخدام Mother Box لإحياء سوبرمان للمساعدة في محاربة  ستيبن وولف. 

petromia cedidad
Mother boxes - source: screenrant .com


ينبش آلن و سايبورغ  جثة سوبرمان ، وتضعه المجموعة في السائل الأمنيوسي في غرفة التكوين في سفينة استكشافية كريبتون  محفوظة في مختبرات S.A.R ، وبعد قيام آلن بتنشيط Mother Box ، يتم إحياء سوبرمان فاقد للذاكرة. يهاجم سوبرمان المرتبك المجموعة بعد أن شن  سايبورغ هجومًا عليه عن طريق الخطأ.

 وصل لويس لين ، الذي كان يزور النصب التذكاري لسوبرمان بانتظام ، في الوقت المناسب لتهدئة سوبرمان. يغادران معًا إلى منزل عائلته في سمولفيل ، حيث يستعيد ذكرياته ويلتقي مع والدته مارثا.


 ستيبن وولف يهاجم مختبرات  S.A.R. ويسترجع الصندوق الأم الأخير ، على الرغم من أن Silas تمكن من شحن الصندوق بحرارة الليزر على حساب حياته الخاصة ، مما يسمح لـسايبورغ  باستنتاج موقعه من خلال تتبع الحرارة المتبقية. بدون سوبرمان ، يسافر الأبطال الخمسة إلى حيث يهدف  ستيبن وولف إلى توحيد Mother Boxes. يقاتل الفريق طريقهم عبر الباراديمونس  للوصول إلى Mother Boxes ولكن لا يمكنهم تشتيت انتباه  ستيبن وولف بما يكفي لفصل  سايبورغ  بين الصناديق الأم. يصل سوبرمان ويقهر  ستيبن وولف لكن الصناديق تندمج لتشكل الوحدة ، مما يتسبب في انفجار هائل.

 يدخل آلن في الSpeed ​​Force ويعكس الوقت ، مما يسمح لـسوبر مان و سايبورغ بفصل الصندوقين الأم. يطعن كاري  ستيبن وولف ، ويقطع برنس رأسه ، ويرمي جسده عبر بوابة إلى الأبوكاليبس. يؤكد داركسايد لخادمه DeSaad أنه سيعود إلى الأرض لإكمال مخططاته.

source: cbr .com


بعد المعركة ، وافق واين وبرنس وألفريد بينيورث على إنشاء قاعدة للعمليات في واين مانور السابق ، مع مساحة لمزيد من الأعضاء. أثناء تأسيس الفريق ، يتلقى برنس رسالة أخرى من عائلة أمازون ، حيث يحصل ألين على وظيفة في قسم شرطة المدينة المركزية مما يثير إعجاب والده هنري ، وقد استوحى  سايبورغ من رسالة من والده لاستخدام قدراته من أجل الخير ، وكاري يودع ميرا و معلمه نيديس فولكو بينما يذهب لرؤية والده ،  ويستأنف سوبرمان حياته كمراسل كلارك كينت وكحامي للأرض.


تمت زيارة ليكس لوثر ، الذي هرب من Arkham Asylum ، من قبل سليد ويلسون ، الذي كشف له لوثر هوية باتمان السرية. بعد أن كان يحلم بمشاركة  سايبورغ وألين وميرا وويلسون والجوكر وسوبرمان شرير في عالم ما بعد المروع ،  يتلقى واين زيارة من المريخ مانهونتر ، الذي سبق أن زار لين متنكراً بزي مارثا. إنه يشكر واين على تجميع الفريق قبل أن يقول إنهم سيكونون على اتصال استعدادًا لخطط داركسايد التالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم