مسلسل وادي الذئاب يعود إلى الشاشة مرة أخري 2021

 أعلنت صحيفة Aksam التركية أن المسلسل التركي وادي الذئاب  ستبدأ في يونيو المقبل وأن المسلسل سيتم إطلاقه في شتنبر أو أكتوبر من هذه السنة، المفاوضات كانت جارية مع  شبكة Tv channels

وادي الذئاب 2021 الفوضى

 لكن القرار النهائي لم يحسم بعد كما أنه لم يعرف بعد من سيشارك في المشروع، هناك أخبار تقول أنه من الممكن أن يكون الممثل kenan imirzalıoğlu، لكن الممثل نفى ذلك بقوله أنه لم يتلقى أي عرض من الجهات المسئولة، مؤكدا بأنه على إستعداد من أجل العمل في حالة تلقي أي عروض.

بعد هذه الأخبار، قام الصحفي Ali Eyuboglu من صحيفة Milliyet التركية بسؤال  المنتج و الممثل نجاتي شاشماز المعروف عند العرب بإسم "مراد علمدار" فكان جوابه بأنه لم يعطى الضوء الأخضر بعد، لكن المفاوضات جارية من أجل البدأ في الإشتغال عليه. 

مسلسل تركي 2021
source: t24.com.tr

وأوضح بأن الجزء المقبل من المسلسل  سيأتي بعنوان "وادي الذئاب الفوضى – Kurtlar Vadisi Kaos". وأوضح بأن هذا الجزء  سيسلّط الضوء على "إدارة الفوضى" حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة.

وادي الذئاب الفوضى 2021
source: acunn.com

وأشار إلى أن "وادي الذئاب الفوضى" سيتطرق إلى أحداث العديد من البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان والمناطق مثل ميانمار وأفغانستان والولايات المتحدة، على حد تعبيره، يُذكر أن الجزء العاشر من المسلسل كان قد توقف عام 2015.





إرسال تعليق

أحدث أقدم